فيسبوك تويتر
shoperer.com

شوايات غاز متنقلة

تم النشر في ديسمبر 24, 2023 بواسطة Cornelius Oliver

إذا كانت فكرة المرح قد تكون شواء بعد الظهر على الشاطئ أو في معسكر مع الأصدقاء والعائلة ، فيجب عليك شراء شواية غاز محمولة.

تعد شوايات الغاز المحمولة والمخيم استثمارات ممتازة بالنظر إلى أنها تأتي معك في أي مكان ، حتى في رحلة التخييم. إنها خفيفة ومحمولة بدرجة كافية لاختيارك في رحلات قصيرة مثل النزهات ، والشواء إلى جانب أنشطة أخرى مماثلة. إنها متعددة الاستخدامات للغاية - يمكنك استخدامها بعدة طرق لإنشاء طعام تذوق لطيف مليء بالنكهة. أيضًا ، إنها خفيفة بما يكفي لتكون قادرة على تخزينها في الداخل بمجرد أن يكون الطقس سيئًا.

يجب أن تفكر في العديد من العوامل عند الاستثمار في شواية الغاز المحمولة. المدرجة في هذا هي:

  • الوزن. النقطة الكاملة لشواية الغاز المحمولة هي يدها - لماذا يمكنك شراء نموذج ثقيل؟ في معظم الحالات ، يجب ألا تتجاوز وزن الغاز المحمول 40 رطلاً. أي شيء أثقل قد يعتبر لاعبا اساسيا دائمة.
  • أسطح الطهي. اختر شواية غاز محمولة مع أكبر قدر ممكن من أسطح الطهي - يمكنك العثور على نماذج لها سطح شواء وشواية محددة وشواية مضلعة. تأكد من أن هذه الأسطح غير لاصقة لتمكينك من طهي البطاطس المقلية ، القريدس والخضروات وأيضًا الفطائر بدون متاعب. يمكنك العثور على موديلات شواية الغاز المحمولة التي ترمي في قمم المقلاة بحيث يمكنك طهي الأطباق المعكرونة والأرز.
  • السطح. معظم شوايات الغاز المحمولة في متناول يديهم ، لديهم مناطق سطح صغيرة حقًا. إذا كنت لا تنوي فقط الطهي من أجل واحد أو اثنين فقط ، فسيكون من الأفضل إنفاق الأموال على شوايات أكبر. كن مستعدًا للإنفاق من 100 دولار إلى 200 دولار لشواية الغاز المحمولة مع مساحات سطح 280 بوصة مربع.
  • إضافات. الوظائف الإضافية الصغيرة مثل على سبيل المثال وعاء قابل للوصول إلى رمز للماء المغلي ، صينية التوابل ، وما إلى ذلك. تحتوي بعض الطرز على أغطية كبيرة بما يكفي لشواء دجاج كامل أو مشوي كبير ، بالإضافة إلى أن بعضها لديهم مجموعات شوتيسري اختيارية.
  • .

Shoperer

Portable Gas Grills

If your notion of fun can be an afternoon barbecue on the beach or at a camp with friends and family, then you should buy a portable gas grill.

Portable, campsite gas grills are excellent investments given that they come with you anywhere, even on a camping trip. They’re light and portable enough to opt for you on short trips such as for example picnics, barbecues along with other similar activities. They’re very versatile – you may use them in lots of ways to create nice tasting food that’s filled with flavor. Also, they’re light enough to be able to store them indoors once the weather is bad.

You should consider many factors when investing in a portable gas grill. Included in this are:

  • Weight. The complete point of a portable gas grill is its handiness – why can you purchase a heavy model? In most cases, portable gas grills shouldn’t exceed 40 pounds in weight. Anything heavier may as well be considered a permanent fixture.
  • Cooking surfaces. Choose a portable gas grill with as much cooking surfaces as you possibly can – you can find models which have a BBQ surface, a set grill, and a ribbed grill. Be sure that these surfaces are nonstick to enable you to cook fries, prawns, vegetables and also pancakes without hassle. You can find even portable gas grill models that throw in wok tops so that you can cook pasta and rice dishes.
  • Surface. Most portable gas grills are so handy they have really small surface areas. If you don’t only intend to cook for just one or two, it will be better to spend money on bigger grills. Be prepared to spend from $100 to $200 for portable gas grills with 280-square inch surface areas.
  • Extras. Little add-ons such as for example an attachable pot are a symbol of boiling water, a condiments tray, etc. come quite a distance. Some models have even hoods big enough to grill a complete chicken or large roast, plus some have even optional rotisserie kits.