فيسبوك تويتر
shoperer.com

التسوق للحصول على المرتبة المناسبة

تم النشر في مايو 23, 2022 بواسطة Cornelius Oliver

معظم الأفراد لا يدركون أن مراتبهم قديمة ولا تقدم دعمًا كافيًا ، مما يسبب لك ضررًا أكثر مما ينفع. إذا كانت المرتبة الخاصة بك تزعج نومك ، لذلك تشعر ببعض تفاصيل الشركة أو حتى الينابيع تحت النسيج والتوسيد ، فمن المؤكد أن الوقت قد حان للتسوق حول استخدام تصنيفات المراتب والمراجعات كدليل.

تقوم المرتبة الجيدة بأكثر من توفير مكان مريح ناعم للراحة بعد اليوم الطويل أو مكانًا للاحتضان مع أحبائك. قد تعمل المرتبة الصحيحة في الواقع على تحسين نومك وموقفك مع الحفاظ على العمود الفقري في المكان المثالي لمدة سبع إلى تسع ساعات.

إذا كان نومك أسوأ مما كان عليه قبل شهرين ، تحقق من وجود علامات على تآكل المراتب. للتأكد مما إذا كنت ستحتاج إلى مرتبة جديدة ، أو مراقبة أي تصلب أو تعلم العضلات أو المفاصل عندما تستيقظ في الصباح. أي احتكاك لهذه الأقمشة ، والأصوات غير العادية ، وعندما يكون هناك تراجع ملحوظ يتكون من جثثين أو اثنين من الأجسام النائمة على المرتبة سوف يخبرك أن المرتبة يجب استبدالها.

تعتبر معظم تقييمات المراتب جوانب من المرتبة مثل العمق ، والمواد التي تصنعها المرتبة ، وضمان ، ونقطة السعر ، وميزات مميزة مثل الصفات التي تعاني من نقص الصالح ، والتصميم المتأخر في الإجهاد ، ونسيج هذا التغطية. بعد تحليل مراجعات العميل بعناية وتصنيف المراتب ، هذا ما يبحث عنه معظم الناس في مرتبة:

1. المادة.

أصبح القطن العضوي والصوف الناعم شائعين بشكل ملحوظ لدى المشترين الذين يدركون الصحة. ومع ذلك ، لا يتم التعامل مع مراتب الصوف والقطن بمواد إعادة إطلاق النار المطلوبة بموجب التشريعات. يجب ألا تحتوي المرتبة على أي حشوات بوليستر ويجب أن تكون مصنوعة من الصوف النقي ، بدلاً من صوف الضأن أو الألبكة أو رغوة اللاتكس. يجب أن تكون المرتبة المثالية خالية من الصبغة ، طارد عث الغبار ، ناقص الأليارين ومضاد للجراثيم. يجب أن تكون المرتبة طارد الرطوبة ومقاومة اللهب أيضًا. يجب أن تكون المرتبة مغطاة بالقطن العضوي غير المسبق. يتم تصنيف مراتب رغوة الذاكرة على أنها المراتب الأنسب للأشخاص الذين يعانون من الحساسية ، لكن بعض الناس اقترحوا أن تصبح هذه المراتب أكثر صلابة في المناخ الحار.

2. الشكل.

توفر المراتب الثابتة دعمًا أكبر والعديد من الإصدارات الراقية موصوفة الطبيب. بشكل عام ، يفضل معظم المراجعين المراتب السميكة والناعمة التي توفر المزيد من الراحة. الرغبة الأكثر شيوعًا هي أن المرتبة يجب أن تستعيد شكلها ولا ينبغي تسطيحها بمرور الوقت. الأفراد مراتب عالية التصنيف والتي هي متينة ومن المرجح جدا أن تستمر عدة عقود.

3. الحجم.

يمكن العثور على معظم المراتب التي تمت مراجعتها في تقييمات المراتب في أحجام Twin (واحدة) ، مزدوجة ، ملكة ، الملك وكاليفورنيا. بشكل عام ، يفضل الناس شراء مرتبة من الشركة المصنعة التي توفر جميع أحجام يمكن تخيلها.

مؤسسة المرتبة الخاصة بك مهمة أيضا. من الناحية المثالية ، يجب أن تستقبلها من نفس الشركة المصنعة لأنها ستطيل فترة عمر المرتبة. عندما يتم اختيارها بشكل صحيح ، ستحافظ المرتبة والأساس على صحة العمود الفقري ومنحني بشكل طبيعي ، مما يضمن أن يكون لديك نوم جيد وخالٍ من الألم. بعد ليلة سعيدة نوم على مرتبة العظام ، سيصبح نومك أثقل ، وسيكون لديك المزيد من الطاقة طوال اليوم.

Shopping for the Right Mattress

Most individuals are unaware that their mattress is old and does not offer enough support, doing you more harm than good. If your mattress disturbs your sleep, so you feel some firm details or even springs under the fabric and cushioning, then it is definitely the time to it and shop around using mattress ratings and reviews as a guide.

A good mattress does more than providing you a soft comfortable place to rest after the long day or a place to cuddle with your loved one. The right mattress may actually improve your sleep and posture keeping your spine in the ideal place for seven to nine hours.

If your sleep is worse than it used to be a couple of months before, check for signs of mattress corrosion. To ascertain whether you will need a new mattress, observe any stiffness or sore muscles or joints when you wake up in the morning. Any friction of these fabrics, unusual sounds and when there’s a noticeable dip formed by one or two sleeping bodies on the mattress will inform you that the mattress has to be replaced.

Most mattress evaluations consider such aspects of a mattress as depth, the material that the mattress is made of, a guarantee, price point and distinctive features like hypoallergenic qualities, stress-relieving design, and the fabric of this covering. After carefully analyzing the client reviews and mattress ratings, this is what most people look for in a mattress:

1. The material.
Organic cotton and soft wool are becoming remarkably popular with health-conscious buyers. However, wool and cotton mattresses aren’t treated with fire-retarding substances required by legislation. The mattress should not contain any polyester fillings and must be made from pure wool, rather lamb or alpaca wool or latex foam. The perfect mattress ought to be dye-free, dust mite repellent, hypo-allergenic and antibacterial. The mattress should be moisture repellent and flame resistant, too. The mattress should be encased in unbleached organic cotton. Memory foam mattresses are rated as the most appropriate mattresses for people with allergies, but some people suggested that these mattresses become stiffer in a hot climate.

2. The shape.
Firm mattresses provide greater support and the many upscale versions are doctor-prescribed. Generally speaking most reviewers prefer thick and soft mattresses that provide more comfort. The most common wish is that the mattress must recover its shape and shouldn’t flatten over time. Individuals highly rated mattresses which are durable and are very likely to last many decades.

3. The size.
Most mattresses reviewed in mattress evaluations can be found in twin (single), double, queen, king and Californian king sizes. Generally speaking, people prefer to buy a mattress from a manufacturer that provides all imaginable sizes.

Your mattress foundation is also important. Ideally, you should receive it from the same manufacturer because it is going to prolong the life span of the mattress. When properly chosen, mattress and foundation will keep your spine healthy and naturally curved, ensuring you have a good sleep and pain-free morning. After a good night sleep on an orthopedic mattress your sleep will become heavier, and you’ll have more energy throughout the day.