فيسبوك تويتر
shoperer.com

مزايا امتلاك خزنة تحويل

تم النشر في ديسمبر 7, 2021 بواسطة Cornelius Oliver

عندما يدخل السارق إلى المنزل ، يقضي حوالي ثماني دقائق في البحث عن الأشياء الثمينة. يعرف معظم اللصوص أين يخفي الناس الأشياء الثمينة الخاصة بهم في درج الملابس الداخلية ، ودرج جورب ، أسفل المرتبة. يمكنك التأكد من أن اللص يرسل كل وقته في البحث وعدم العثور على أي شيء عن طريق إخفاء الأشياء الثمينة الخاصة بك بشكل مفاجئ أو يصعب الوصول إليه.

ربما تكون أفضل طريقة للحفاظ على أهم مستنداتك والأشياء الثمينة في صندوق الإيداع الآمن الخاص بك في البنك. أفضل طريقة تالية هي ضمن خزنة احترافية ، ولكن للأسف يمكن أن تكلف الخزنة المحمية مئات الدولارات.

طريقة غير مكلفة ولكنها فعالة لإخفاء الأشياء الثمينة الخاصة بك هي تحويل آمن. لا تبدو هذه الخزائن مثل صندوق القفل الصلب النموذجي. بدلاً من ذلك ، فإن خزانات التحويل تتنكر مثل كتاب مجوف أو علبة الصودا. يبدو أن خزانات التحويل مثل الحاويات المصممة لإخفاء الأشياء الثمينة في مرأى من البصر.

تشمل خزائن التحويل الشائعة حاويات اسم العلامة التجارية المزيفة لـ Soda Pop أو الفواكه المعلبة أو منظفات المنازل أو حتى الكتب. تحتوي خزانات التحويل على قيعان أو قمم قابلة للإزالة بحيث يمكنك وضع منتجاتك فيها ، ويتم وزن الخزائن بحيث تبدو طبيعية عند التعامل معها.

تسعير الخزائن تسعير أقل بكثير من الخزائن العادية. تحويل البوب ​​الصودا آمن ، على سبيل المثال ، عادة ما يكلف أقل من 20 دولار. مقبس جدار فو لطرح أموال وأسعار المجوهرات حوالي 10 دولارات.

تكلفة حاوية الإضاءة الفلورية المزيفة ، والتي يمكن أن تحتفظ بممتلكات أكثر من العديد من خزانات التحويل ، حوالي 20 دولارًا. يعد التحويل الشهير والفعال من الحجر مزيفًا لإخفاء مفتاح منزلي إضافي في الهواء الطلق ، ويكلف عادة حوالي 10 دولارات. قارن هذه الأسعار بمبلغ 50 دولارًا لمنزل صغير آمن. على عكس الخزائن المنزلية الأكثر تكلفة ، فإن خزانات التحويل ليست مقاومة للحريق.

تعتبر خزانات التحويل هدية رائعة لطلاب الجامعات الذين يعيشون في مساكن الطلبة أو مع زملاء الغرفة الفضوليين. أنواع كثيرة من الخزائن التحويل معروضة للبيع عبر الإنترنت.

The Advantages of Owning a Diversion Safe

When a burglar enters a home, he spends about eight minutes searching for valuables. Most burglars know where folks hide their valuables in the underwear drawer, the sock drawer, beneath the mattress. You can make sure that the burglar sends all of his time searching and not finding anything by hiding your valuables in sudden or hard to reach places.

Probably the best way to maintain your most important documents and valuables is in your safe deposit box at the bank. The next best way is within a professional safe, but unfortunately a protected safe can cost hundreds of dollars.

An inexpensive but effective way to conceal your valuables is a diversion safe. These safes do not seem like the typical steel lockbox safe. Instead, diversion safes are disguises like a hollowed-out book or soda can. Diversion safes seem like containers designed to hide your valuables in plain sight.

Common diversion safes include fake brand name containers for soda pop, canned fruit, house cleaners, or even books. Diversion safes have removable bottoms or tops so that you can place your products in them, and the safes are weighed so that they appear normal when handled.

Diversion safes price much less than normal safes. A soda pop diversion safe, by way of example, usually costs under $20. A faux wall socket to put away money and jewelry prices around $10.

A fake fluorescent lighting container, which can hold more possessions than many diversion safes, costs around $20. A popular and effective diversion safe is a fake stone to hide an extra home key in outdoors, usually costing around $10. Compare these prices to $50 for a small home safe. Unlike more expensive home safes, however, diversion safes are not fireproof.

Diversion safes are a great gift for college students living in the dorms or with nosey roommates. Many kinds of diversion safes are for sale online.