فيسبوك تويتر
shoperer.com

فوائد الخزائن المنزلية المقاومة للحريق

تم النشر في شهر فبراير 9, 2022 بواسطة Cornelius Oliver

يمكن أن تدمر حريق المنزل منزلك وكل ممتلكاتك. من المحتمل أن يكون لديك كاشفات دخان في كل طابق ، ولديك خطة هروب عائلية ، وتعرف الاتصال بالرقم 911 في حالة طوارئ حريق في المنزل. لكن هل قمت بحماية ممتلكاتك القيمة؟

يعد المنزل الآمن للمنزل المريح وسيلة سهلة لتأمين أهم مستنداتك وممتلكاتك في حالة حريق المنزل. ومع ذلك ، فإن صندوق الإيداع الآمن في البنك الخاص بك هو الطريقة الأكثر أمانًا لتخزين أوراقك المهمة. ولكن إذا كنت تريد مساحة أكبر أو ترغب فقط في الحفاظ على ممتلكاتك المهمة في المنزل ، فأنت تريد منزلًا مقاومًا للحريق.

معظم الخزائن مقاومة للحريق ، وليس مقاومة للحريق. يتم تصنيف الخزائن المقاومة للحريق من قبل مختبرات الاكتتاب. يقومون بتقييم الخزائن بناءً على المدة التي يمكنها حماية الورق عند حريق في عدة درجات حرارة. ستحمي الخزائن المقاومة للحرائق من Class-C الورق من حريق 1700 درجة لمدة ساعة واحدة ، وآمنة من الفئة B لمدة ساعتين عند 1850 درجة ، والفئة A لمدة أربع ساعات عند 2000 درجة. ستحتاج إلى آمنة متخصصة لحماية مستندات الكمبيوتر مثل الأقراص من Flame.

تبدأ الخزائن الصغيرة المقاومة للحريق من حوالي 50 دولارًا. هذه تحمل بضع مئات من بوصة مكعبة وتزن أقل من 20 رطلاً. إذا كنت بحاجة إلى مساحة أكبر ، فسيتعين عليك استثمار المزيد من المال. تبدأ الخزائن المنزلية الكبيرة المقاومة للحرارة من حوالي 200 دولار ، ولكن يمكن أن تكلف الآلاف. الخزائن المقاومة للحريق باهظة الثمن هي عادة للأسلحة النارية أو الاستخدام التجاري.

يقوم العديد من تجار التجزئة على الإنترنت بترويج خزائن المنازل المقاومة للحريق ، والكثير منها بأسعار بالجملة منخفضة ، ولكن قد تضطر إلى دفع ثمن النقل. حاول أن تلاحظ أن الخزنة شخصية قبل شرائها ، لأن العودة إلى الخزنة ستكون مكلفة. تحقق من متاجر الأمن المنزلية المحلية الخاصة بك. ضع في اعتبارك أنك تضع أهم ملفاتك في الخزنة. تأكد من أنه الشخص الذي تريده.

The Benefits of Fireproof Home Safes

A home fire can destroy your house and all of your belongings. You probably have smoke detectors on each floor, have a family escape plan, and know to call 911 in a house fire emergency. But have you protected your valuable possessions?

A fireproof home safe is an easy way to secure your most important documents and possessions in case of a house fire. A safe deposit box at your bank, however, is the safest way to store your important papers. But if you want more space or would just like to keep your important belongings at home, you want a fireproof home safe.

Most safes are fire-resistant, not fireproof. The fire-resistant safes are rated by the Underwriters Laboratories. They rate safes based on how long they can shield paper at a fire at several temperatures. Class-C fire-resistant safes will protect paper from a 1,700-degree fire for one hour, a class-B safe for 2 hours at 1,850-degrees, and a class-A for four hours at 2,000-degrees. You’ll need a specialized safe to safeguard computer documents like discs from flame.

Small fireproof safes start at around $50. These hold just a couple hundred cubic inches and weigh less than 20 lbs. If you need more space, then you’ll have to invest more money. Larger fireproof home safes start at around $200, but can cost thousands. Fireproof safes that expensive are usually for firearms or commercial use.

Many Internet retailers promote fireproof home safes, many at low wholesale prices, but you may have to pay for transport. Try to observe that the safe in person before buying it, since returning the safe will be costly. Check out your local home security shops. Bear in mind, you are putting your most important files in the safe. Make certain that it is the one you want.