فيسبوك تويتر
shoperer.com

فوائد امتلاك خزنة على الحائط

تم النشر في يمشي 18, 2022 بواسطة Cornelius Oliver

يمكن أن يكون السطو على المنزل أو الأعمال مدمرة. ليس فقط قد تفقد بعض أهم ينتمي ، ولكن يمكنك أن تشعر بالضعف. هناك طريقة سهلة للعثور على راحة البال والحماية من السرقة هي الحفاظ على جدار آمن في منزلك أو مكتبك.

إن الطريقة الأكثر أمانًا لتخزين الأشياء الثمينة الخاصة بك والمستندات المهمة هي الحفاظ عليها في صندوق الإيداع الآمن للبنك الخاص بك. ومع ذلك ، فإن هذا ليس مناسبًا دائمًا ، خاصة إذا كنت تريد الوصول اليومي إلى ممتلكاتك المهمة. سيكون الجدار آمنًا استثمارًا رائعًا.

يتم حفر خزائن الجدار على الحائط الخاص بك ، بين الأزرار. يمكنك تثبيت جدار آمن بمجرد بناء منزلك أو مكتبك ، أو يمكنك ضبطه لاحقًا. تتضمن معظم خزائن الجدران شفة بحيث لا تضطر إلى إعادة صياغة الجدران.

قبل شراء أي جدار آمن ، تحقق من تصنيف مختبرات الاكتتاب. يمكن لآمنة من الدرجة الأولى المصنفة أن تصمد أمام حريق 2000 درجة لمدة أربع ساعات ، ويبد حريقًا آمنًا من الفئة-B حريقًا 1850 درجة لمدة ساعتين ، ويمكن أن يشغل Safe Class-C حريقًا 1000 درجة لمدة ساعة واحدة. هذه القيم مخصصة للملفات الورقية ، لذلك في حالة تخزين معدات الكمبيوتر مثل الأقراص المهمة ، ستحتاج إلى جدار متخصص آمن.

يمكن فتح خزائن الجدار عن طريق الجمع أو القفل الرقمي أو المفتاح ، بناءً على النموذج الذي تحدده. تختلف الأسعار الآمنة الجدار حسب الجودة والتجار. معظم يبدأ من حوالي 400 دولار. يمكنك تصفح الخزائن عبر الإنترنت أو في تاجر آمن. تعلن بعض المواقع عن أسعار مخفضة وشحن مجاني ، لذلك تسوق للحصول على أفضل صفقة. من الأفضل أن نلاحظ أن الخزنة في الشخص قبل الحصول عليها ، حيث ستقوم بتوفير بعض الممتلكات الأكثر قيمة في الداخل.

The Benefits of Owning a Wall Safe

A house or business burglary can be devastating. Not only may you loose some of the most important belongs, but you can feel vulnerable. An easy way to find peace of mind and protect against theft is to maintain a wall safe in your home or office.
The safest way to store your valuables and important documents would be to keep them on your bank’s safe deposit box. However, this is not always convenient, especially if you want daily access to your important belongings. A wall safe would then be a fantastic investment.

Wall safes are drilled to your wall, between studs. You can install a wall safe once you are building your house or office, or you can set it in later. Most wall safes include a flange so that you don’t have to re-plaster the walls.

Prior to buying any wall safe, check its Underwriters Laboratories rating. A class-A rated safe can withstand a 2,000-degree fire for four hours, a class-B safe repels a 1,850-degrees fire for 2 hours, and a class-C safe can take on a 1,000-degree fire for one hour. These values are for paper files, so in case you’ll be storing computer gear like important disks, you’ll need a specialized wall safe.

Wall safes can be opened by combination, digital lock, or key, based on the model you select. Wall safe prices vary by quality and dealer. Most start at around $400. You can browse for safes online or at a safe dealer. Some sites advertise discounted prices and free shipping, so shop around for the best deal. It’s probably best to observe that the safe in person before you get it, as you’ll be saving some of the most valuable possessions inside.